توقعات جوي عياد عن مصر الفترة المقبلة فيما يتعلق بالأوضاع الداخلية لعام 2013
تحمل جوى عياد لقب "ملكة التوقعات".. درست علوم الفلك والتنمية البشرية، ولديها موهبة خاصة في استشعار علامات المستقبل.. إنها قارئة ماهرة في فنجان السياسة المصرية، تقرأ برؤية خاصة. تفخر جوى عياد بتوقعها حادث كنيسة القديسين، وتشعر بالمرارة من عدم الالتفات لتحذيراتها، وتنبأت بحادث استاد بورسعيد، وكالعادة لم يهتم أحد. جوى شغلت عقول المصريين بعد نبوءتها بظهور صاحب مصر، الذي يتولى حكم البلاد بعد ثلاثة أشهر، بدون انتخابات، وبعد سقوط نظام الإخوان المسلمين.

جوى تلقت تهديدات بالقتل حسب روايتها، من الإخوان والسلفيين، بعد نبوءة "صاحب مصر"، لكن نبوءاتها لم تنتهِ، وفى حوارها معنا حذرت من محاولة اغتيال حمدين صباحي، وتقول إن عمرو موسي في خطر، لكنها تشير إلى أن محمد البرادعي لن يمسه ضرر، في حين تؤكد تعرض قيادي وسياسي قبطي شهير للاغتيال.

التقيتها في أحد مقاهي مدينة الجيزة بالقرب من مسكنها، وذلك بعد عدة حركات تمويه وحرص علي تغيير مكان المقابلة أكثر من مرة، ولم أكن أعرف أنها مستهدفة إلي هذا الحد، وبعد إجراء الحوار معها بعدة أيام فوجئت بها تخبرني أنها في خطر شديد وأنها قامت بتغيير محل إقامتها بعد نصيحة من مقربين رفضت ذكر أسمائهم معتذرة عن أي حوارات صحفية أو تليفزيونية بعد حديثها معنا. وإلى نص الحوار:

- ما توقعاتك في الفترة المقبلة فيما يتعلق بالأوضاع الداخلية في مصر؟

بنظرة شمولية للواقع السياسي في مصر ما يجري في أرض الكنانة يأتي في إطار كتاب الجفر، الذي يتضمن وصايا الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) للإمام علي بن أبي طالب، ومن بينها أحقية الأخير في الولاية بعد وفاة النبي. ومن بين ما تضمّنه كتاب الجفر هو أن مصر سيحكمها رئيس بنفس مواصفات رئيسها الحالي محمد مرسي، وأن تولي هذه الشخصية رأس هرم السلطة يحمل مؤشرات قرب ظهور المهدي المنتظر، الذي سيحيل مصر وفقًا للكتاب إلى دولة محورية، وتفيض ثرواتها التي ستستفيد منها دول المنطقة".
ومرسي بحسب عالمة الفلك المصرية هو الرئيس عينه الذي وردت أوصافه في كتاب الجفر، إذ حمل في وصايا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم للإمام علي بن أبي طالب لقب الأخنس، "وفي أعقاب تولي هذا الأخنس الحكم، سيثور عليه المصريون لخلعه، ويأتي بعده حاكم يلقب بمالك مصر".

وتضيف جوي ستتزايد الاضطرابات و الانفلات الأمني و ستعم الفوضى بشكل كبير و يزداد القمع و يواصل د.محمد مرسى تحديه للشعب، وعلى جانب آخر سيصاب د . مرسي بأزمة صحية يدخل بسببها المستشفى و يتعافى منها و يظل على ازدرائه للشعب.

_ كيف سيكون مصير جبهة الإنقاذ؟

ستشهد جبهة الإنقاذ انشقاقات و نزاعات كثيرة و ستكون هناك محاولة لاغتيال حمدين صباحى أما عمرو موسى فسيكون في خطر بينما استبعدت أن يصيب د. البرادعي أي سوء و سيتعرض رمز سياسي قبطي شهير لمحاولة اغتيال.

وماذا عن السلفيين و تواجدهم في المشهد السياسي؟

ميليشيات السلفيين ستقوم بسفك دماء المصريين قريبا و بعدها سيحدث لهم هزيمة ساحقة يعقبها إسقاط الشعب المصري للنظام الحاكم و هذا الأمر لن يأخذ وقتا طويلا و ربما لن تاتي أشهر الصيف على د . مرسي و هو في سدة الحكم.

و تضيف جوى عياد ستشهد المعتقلات المصرية لأول مرة وجودا كثيفا لكل من حاول أو فكر في ضرب الجيش المصري وستحل بركات أهل البيت على كافة قوى الإسلام السياسي وستعم البركة على مصر بعد سقوط مرسى و سيمن الله بالفرج على الشعب.

_ وماذا عن حدود مصر والأخطار التي تتهددها ؟

سينجح الجيش المصري في تأمين كافة حدود البلاد و منع مخطط تقسيم مصر بعد عدة محاولات من جانب بعض الاسلاميين لتنفيذ المخطط الأمريكي لتقسيم مصر .

لكن البلاد ستتعرض لحالة من الفوضى الخلاقة بدعم أمريكي لكن فترة الفوضى لن تطول و ستنتهى باتحاد المسلمين و المسيحيين.

أثارت نبوءة صاحب مصر الذي سيحكمها بعد الرئيس مرسي بعدة شهور جدلا كبيرا فماذا عن تفاصيلها وماهي خريطة توقعاتك للسعوديه، اليمن، السودان، ليبيا، العراق، سوريا، الأردن، إيران، إسرائيل، أوروبا،الولايات المتحدة الأمريكية والفاتيكان؟

فتحت نبوءة صاحب مصر النار علي ولا تزال حيث أتلقى تهديدات مستمرة بسببها وأستطيع أن أقول : ستتلاشى صور المتشددين الدينيين
(السلفية والإخوان) بعد أن يخفت صوتهم نتيجة فضائح وجرائم ارتكبوها ويرتكبونها ومنها أدعاء كثير منهم انهم ممهد (المهدي الذي سيحكم مصر صاحب مصر) وتصل ذروه جرائمهم ضد الناس والجيش قبل أن يتم تنصيب صاحب مصر، والجيش يرجأ قراراته لحين التنصيب بعد أن كاد المتشددون يحولون مصر إلى وكر عالمي للإرهاب يسوغها للدجال ليقسم ارضها ويمزق شعبها ويعلن أن ارض إسرائيل من الفرات إلى النيل لكن صاحب مصر لهم بالمرصاد يدحر بلا هواده في ثبات منقطع النظير.

تتحدثين عن تنصيب وليس انتخابات هل معني ذلك أن مصر لن تشهد انتخابات رئاسية في موعدها او مبكرة ؟

لن تكون في مصر انتخابات رئاسية وخلال شهرين أو ثلاثة علي الأكثر سينصب صاحب مصر وسط اندهاش المصريون والعالم الذي يتهيأ للتعامل معه وسوف يكون هناك ارتباك كبير في ردود فعل وقرارات الدول العظمي وتبدو مصر وقتها بصدد إعلانها سيدة هذا العالم.

فرح وسعادة للمصريين وبهجة للمسيحيين لصاحب نظرية الشراكة في الإنسانية والمدافع عن الحريات والأديان والحقوق بعد خطاب التنصيب وإعلان ذي مدلول بالناس واصل وموصول في مقدمتهم القوي التي تصول وتجول في وجه الإخوان والفلول الثورية منها ومن زج بهم للفوضي وقرع الطبول.

ترى ما أول شيء سيفعله صاحب مصر؟

سيكون له باع كبير في استرداد مال المصريين المنهوب في الداخل والخارج ولن تفلح أي جهود لإلهائه أو تشتيته أو الإفلات من قبضته حتي يسلم الحق إلى أهله وسيكون أول مشروع له مرتبط بتراب مصر لتوصيل أهم رسائله والكشف عن قدراته في تحويل حفنة تراب إلى مليارات من الأموال يصاحبها اهم مشروع غذائي لمصر يستوعب الملايين دون إرهاق ميزانية مصر وكل ذلك ليس إلا مقدمة الأمر.


وكيف ستتعامل اسرائيل مع هذا الامر ؟

التخبط في اسرائيل سيكون سيد الموقف حول كيفية التعامل مع الواقع الجديد الذي يشكل الهلع الحقيقي لهم وهو الذي ارتبط اسمه بأسم ارض مصرية محتلة وسوف ينصح حاخامات اسرائيل قادتهم بعدم استفزاز صاحب مصر المسلح بأدوات ربانية تقف وراء سر قوته وتمسكه بالحق وعدم التفريط فيه وعدم الاكتراث بتهديد دول العالم مجتمعة او منفردة والتي ستقف عاجزة .

الفاتيكان سينصح دول اوربا بعدم التورط في مواقف ضد صاحب مصر وسط اندهاشهم!!

وماذا عن امريكا ؟

تدرك امريكا ان علاقاتها بدول اوروبا في خطر بعد زوال مبررات امريكا في الانفراد بالتعامل مع العالم لتجنيب اوروبا مشكلات مع ما تسميه الارهاب الاسلامي ومن قبله الارهاب الشيوعي واود ان اقول ان امريكا ستعاني مع نهايات هذا العام من مشكلات كثيرة تنتهي بتفككها مع بداية 2014 . أما فلول اسامة بن لادن فسيكون لها دور كبير في الاشهر القادمة وستضرب بعنف اماكن حساسة في الولايات المتحدة.

وعن الدل العربية تقول جوي ستقوم وفود عربية واسلامية عقب تنصيب صاحب مصر بوضع امكاناتهم تحت تصرفه ولآنه سيطلب (الخمس) الخاص بال بيت سيدنا محمد ص فقط باعتباره وكيلا للامام المهدي المنتظر

يتذمر كثيرا من علماء الدين (الشيعه والسنه) نتيجه لفقدان مكانتهم من ناحيه والاخري لآدراك البعض منهم انه لن ينجو من العقاب وسيحدث ذلك تحديدا من علماء في ايران والعراق والسعودية سيحرضون ساساتهم بعد ان الانتقال الديني والسياسي لمصر وبعد اعلانه موقفه الواضح من سوريا ونظامها البائس وايضا الجيش الحر المستبد رافضا ان تكون سوريا افغان جديده تصدر اعمال ارهابية لحساب امريكا وحلفاءها...

وتضيف جوي عياد يتراجع دور حزب الله من الزخم الكبير لصالح مصر وهذا سر ستكشف حول عداء كثير من قيادات حزب الله لصاحب مصر.

يقوم صاحب مصر بتجديد دوره مع رفاقه القدامي في اليمن فهو يعرف اسرار دوله اليمن وقطر الدائرة ومحيطها علي الرغم من ولادته في نفس عام ثورتها ومنهم الرجل التاريخي علي سالم البيض وحركه الحوسي ويترتب علي ذلك تهديدا مباشرا لدول الخليج التي ستسارع بعضها الي التسليم بطلبات صاحب مصر لمشروع

وتكمل تتهيأ ارض الحرمين للهرج والمرج ويهرب امراء وتتعرض مملكه أل سعود للآنهيار ويعاد تقسيم المملكه في حين تحدث تغيرات جذريه في البحرين وقطر يصاحبها فوران في الامارات يقود الي تغيير الاوضاع..

وتضيف في العراق سيختفي المالكي وأياد علاوي واحتمال مقتلهما مع غيرهما في معارك شتي سيشهدها العراق بعد دخول التيار الصدري في تحالف مع صاحب مصر وقوي سنيه لها علاقات تاريخيه مع صاحب مصر وتكون قوته الضاربه لاحقا علي صعيد الجبهه الاردنيه والايرانيه في حاله تمسك رجال الدين في ايران بعدم دفع(الخمس)والتسليم بمصر بمرجعيه للجميع.

المقربون جميعا من الملك عبدالله بن عبد العزبز سوف تكون لهم دويله تذكر بالماضي وهي عند صاحب مصر جزاء وعرفان لمن أنقذهم يوما من شر محقق وهي ايضا للحفاظ علي كنوز اكثر من مائة عام بينما تلقي قوي بني صهيون من أل سعود الخزي والهوان.

لن يقر صاحب مصر بالتغيرات التي قسمت السودان ولن يسلم بأقامة اي موانع للانهار ويعيد افريقيا الي احضان مصر وذلك بمساعده المئات من زملاءه وأصدقاءه في السودان.

وتشدد جوي علي تقبل ليبيا طواعيه علي التسليم بما سيمليه صاحب مصر حول حدوده مع ليبيا وحقوق اكثر من نصف الشعب الليبي الذي يعيش في مصر وذلك بعد تراجع قوي الناتو التي سيستعين بها ليبيون مبغضون لمصر وصاحبها .

صاحب مصر الذي تحدث عنه الانبياء وقدمه جده امير المؤمنين علي كرم الله وجهه كالتالي اسمر اللون نحيف الجسم اقني الانف اجلي الجبهة نصفه العلوي غير نصفه السفلي حزاز الراس:مربوع الشارب صاحب الاسنان الغير متساويه ويدور اسمه حول حرف الميم(م م م)ويغير اسم الجد، اسم جده سمي بأسم قريه، نه ذاته الذي وصفه نوسترداموس (الرجل الذي راي الغد) والتي تسربلت امه بالشمس!!

صاحب مصر هو ذاته من قالت عنه العرافه الامريكيه جين ديكسون المولودة عام 1962 من اسره فقيره والذي يعمل علي توحيد الاديان ويتعرض لآمر ما وسنه 11 عاما وقد حدث في حرب 73 ويشهد عام 1999 ظهورا له كما ذكر محمد حسنين هيكل بعد لقائه بها بعد اعلانها رؤيتها عام1962 عمن اطلقت عليه طفل الشرق العظيم المقرر ان يكون عمره الان 50 عاما ويتساءل البعض باستخفاف او بأنكار اين هو ؟؟!! بينما يستغل الجهلاء من تجار الدين الامرليقدم نفسه بديلا ويخوض حربا باسمه ضد الجيش مما سيتفز صاحب مصر الاصلي والذي يعيش الان حصارا واضطهادا وتكفيرا وجوعا وفقرا وقهرا وملاحقه تشارك فيها اجهزه وجماعات وعناصر امنيه ودينيه واعلاميه وسياسيه محليه ودوليه !!...

علما ان الادعياء الذين تحت ايديهم المليارات وحولهم الجهلاء وتهديدهم المستمر للجيش والشعب من قرون اساسا لسيدنا المهدي وبالضروره ممهده (صاحب مصر)مع باقي اقرانه الذين ارتأي بفكره المحدود انتهاز الفرصه حتي ولو تصادم ذلك من الدين وصدق الله العظيم حين يقول كتابه العظيم (والله غالب علي امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون)

هل هذه النبوءة سبب ما تلاقيه من تهديدات بالقتل ؟

نعم اشعر ان هذه النبوءة سبب ما اتلقاه من تهديدات بالقتل عبر مكالمات تليفونية يخبرني المتصلون ان الاخوان والسلفيين لن يتركوني وان ثمني عندهم هو خمس رصاصات فقط واحتفظ بالارقام التي تاتيني منها المكالمات والتي غالبا ما تحتوي علي سب وقذف بالفاظ جارحة وبذيئة .

وماذا عن اخر توقعاتك لدول الخليج ؟

ستحدث اضطرابات ضخمة في كل دول الخليج ما عدا سلطنة عمان بتدبير انجلو - امريكي و تحت اشراف الصهيونية العالمية و بتنفيذ مشترك لقوى تقليدية صاحبة ادعاءات بحقوق تاريخية موظفة لقهر بعض شعوب الخليج (كالبحرين) و دور عظيم لمصر يبدأ من اليمن لصون مقدرات الأمة و مواجهة الأفعى الحديدية.

وسيهرب قادة لدول خليجية و استقرارهم لدى دول خليجية اخرى ستواجه نفس المصير!!!(يا هارب من الموت انت حتما ستلاقيه) ولن تنجو الكويت من الاضطرابات .

1 comments:

Alimoon Ali يقول...

سؤال لـ(جوي عياد)..لماذا تنكرين تشيعك؟! وتدعين بأنك من الاشراف ونسل ال البيت (ع)!! هل هي تقيه ام هي مجامله؟؟

إرسال تعليق